تفسير حلم الرجوع من السفر في المنام لابن سيرين


رؤية الرجوع من السفر في المنام تدل بشكل عام على زوال الغم والحزن والكرب ويجب على الرائي تادية حق واجب عليه وقد تشير رؤية الرجوع من السفر الى الخير والرزق والتوبة الى الله وعدم ارتكاب المعاصي والذنوب وزوال الهم والحزن.

 

فمن رأى انه يرجع من السفر على ظهر احد الحيوانات ولكنه لا يستطيع الركوب بطريقة صحيحة فهذا يشير الى المعاناة من الازمات والمشاكل في الحالة المادية ومن رأى انه يعود من السفر ويمتطي حيوان ما فهذا دليل على التمتع بالعز والرفاهية والسلطة والنفوذ.

الرجوع من السفر بالمنام لابن سيرين
 

ذكر ابن سيرين ان تفسير حلم السفر في المنام يدل على محاولة اكتشاف الناس من حوله حيث ان السفر عبارة عن انتقال من حال الى حال افضل او قد يدل على التوبة وقضاء دين او حاجة اما اذا رأى انه يسافر وهو مريض فهذا يدل على قرب موعد وفاته.

الرجوع من السفر في منام العزباء
 

اذا رات العزباء في المنام رجوع شخص مغترب من السفر وكانت سعيدة فهذا قد يدل على سماع اخبار سعيدة والشعور بالفرحة والبهجة اما ان كان هذا الشخص حزينا عند عودته فهذا يدل على مواجهة الصعوبات والازمات والمعاناة من المشقة والتعب.

رؤية عودة شخص مغترب من السفر وكان حزينا قد تدل على مواجهة بعض المشكلات العاطفية والاجتماعية وعليها ان تراجع تصرفاتها حيث ان السفر للعزباء خير وزواج في وقت قريب.

الرجوع من السفر في منام المتزوجة
 

ان رات المتزوجة في المنام ان زوجها عاد من السفر وكان سعيدا فهذا يدل على سماع اخبار سعيدة وتحقيق امنياتها التي تحلم بها وقد تدل الرؤيا على الرزق والخير الوفير او انها ستُرزق بحمل في وقت قريب وان رات المتزوجة سفر زوجها في المنام فهذا يدل على تعلقها الشديد بزوجها وخوفها من فراق زوجها سواء كان طلاق او موت.

الرجوع من السفر في منام الحامل
 

رؤية الحامل في المنام ان شخص ما قد عاد من السفر فان هذا يدل على تخلص الحالمة من متاعب الحمل وزوال الهم والحزن والياس او قد تدل الرؤيا على اقتراب موعد ولادتها وصحة سلامتها وسلامة جنينها ونيل الخير والرزق في حياتها الزوجية، والله أعلم.